أهلا بك زائرنا الكريم
إذا أردت التسجيل بمنتدانا الجميل اضغط هنا
فأنت ستشرفنا وستجد ما يسعدك بإذن الله



 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل معن الخليفاوي فمرحبا به
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» احمد بن الحسن اليماني (لقيط)
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي السبت مايو 31, 2014 12:56 pm

» السيد الصرخي الحسني ... وتبيان سوء أدرة المسؤولين في البلاد
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:08 am

» السيد الصرخي في محرم
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي السبت نوفمبر 16, 2013 11:34 am

» الثورة الحسينبة والدولة المهدوية
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأحد نوفمبر 03, 2013 9:04 am

» صلاة الجمعة في كربلاء المقدسة قرب براني السيد الصرخي
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي السبت أكتوبر 19, 2013 12:36 pm

» السيد الصرخي ...لانعترض على حرية الفكر بل نعترض على توظيفه لأرقة الدماء
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأحد أكتوبر 13, 2013 2:36 pm

» السيد الصرخي الحسني الثمرة الحقيقية لمدرسة محمد باقر الصدر
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي الإثنين أكتوبر 07, 2013 12:34 pm

» الصرخي الحسني ... يوجه تحية اجلال واكرام للمعلمين والمدرسين
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي الإثنين سبتمبر 30, 2013 2:18 pm

» الخطاب التغييري.... تأملات في منهج المصلح
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأحد سبتمبر 29, 2013 1:30 pm

» الجانب العلمي والعملي المشترك بين الشهيد الصدر والسيد الصرخي الحسني
ماهي أكثر الجروح ألم Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأربعاء سبتمبر 25, 2013 1:29 pm


شاطر
 

 ماهي أكثر الجروح ألم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 117
عدد المواضيع : 161
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 29

ماهي أكثر الجروح ألم Empty
مُساهمةموضوع: ماهي أكثر الجروح ألم   ماهي أكثر الجروح ألم Emptyالثلاثاء مارس 15, 2011 5:55 am



ماهي أكثر الجروح ألم...(موضوع للنقاش)


الأعضاء الاعزاء....

هذا الموضوع فيه قليل من الحساسية ؟؟؟وأتمنى الاجابه على سؤالي بكل عفوووويه وصراحة


إخواني الكرام الموضوع عبارة عن سؤال لكل واحد...
فكما تعلمون كل الجروح سواء ....فكلها تجتمع في صفه واحده وهي صفة ألم .......

فالألم واحد وان اختلف فإنه يختلف برؤيتكم له...وكل له رأي خاص


فما هي أشد الجروح ألما....؟ولماذا ...؟

1-جرح الصديق
2-جرح الأهل
3-جرح الغريب
4-جرح النفس
5-جرح الحبيب

ارجووو الردود


ماهي أكثر الجروح ألم Get-3-2011-almlf_com_ilmmu34g
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوردة البيضاء
عضو نشيط
عضو نشيط
الوردة البيضاء

عدد المشاركات : 25
عدد المواضيع : 29
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

ماهي أكثر الجروح ألم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماهي أكثر الجروح ألم   ماهي أكثر الجروح ألم Emptyالثلاثاء مارس 15, 2011 5:58 am

جرح الحبيب Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير المجروح
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الطير المجروح

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 110
عدد المواضيع : 128
تاريخ التسجيل : 06/03/2011
العمر : 28
الموقع : http://malakalm7ba.forumhe.com/forum

ماهي أكثر الجروح ألم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماهي أكثر الجروح ألم   ماهي أكثر الجروح ألم Emptyالثلاثاء مارس 15, 2011 6:28 am

السلام عليكم


امم صراحه موضوع محير

انا حسب راي هذا اصعب اشي

اقتباس :
4-جرح النفس


لانو اذا جرنا حد غيرها هنسامحو
بس اذا جرحنا نفسنا ما هنسامح نفسا Smile

يسلمو روانوو

تحياتي
الطير المجروووحـ ،


ماهي أكثر الجروح ألم Get-3-2011-almlf_com_jg2hbksp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 117
عدد المواضيع : 161
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 29

ماهي أكثر الجروح ألم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماهي أكثر الجروح ألم   ماهي أكثر الجروح ألم Emptyالثلاثاء مارس 15, 2011 8:40 am

الصراحة لكا جرح الو قمتة
بسس الجرح الاكترر انو صعب انو ينتسى جرح النفس اكيددد
وكل الجروح صعبةة
بسسس انا بشعر كل الجروح صعبةةة
مشكورين لكل الي شاركواا
ويلا شدوا الهمة
بدي تشاركوا بهالموضوع كتيررر
لانو موضوع كتير حلوووووو


ماهي أكثر الجروح ألم Get-3-2011-almlf_com_ilmmu34g
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منى المغربية
عضو جديد
عضو جديد
منى المغربية

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 14
عدد المواضيع : 20
تاريخ التسجيل : 27/03/2011

ماهي أكثر الجروح ألم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماهي أكثر الجروح ألم   ماهي أكثر الجروح ألم Emptyالخميس مارس 31, 2011 4:43 am

تسمحو لي انو اختار اتنين ؟



جرح النفس وجرح الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منى المغربية
عضو جديد
عضو جديد
منى المغربية

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 14
عدد المواضيع : 20
تاريخ التسجيل : 27/03/2011

ماهي أكثر الجروح ألم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماهي أكثر الجروح ألم   ماهي أكثر الجروح ألم Emptyالخميس مارس 31, 2011 4:43 am

تسمحو لي انو اختار اتنين ؟



جرح النفس وجرح الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaLaK
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
MaLaK

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 265
عدد المواضيع : 420
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 28

ماهي أكثر الجروح ألم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماهي أكثر الجروح ألم   ماهي أكثر الجروح ألم Emptyالخميس مارس 31, 2011 3:31 pm

السلام عليكم
اختاري اثنين اختي منى
الصراحة كل جرح اصعب من جرح
انا بختار جرح الصديق
لانو الصديق الانسان بكون مأمنلو كثير
ومثل ما قال المثل الصديق وقت الضيق
فصعب انو الصديق يجرحك
موضوع جميل جدا
مشكورة اختي الطيبة روان للموضوع الرائع
اختك
ملاكـ


ماهي أكثر الجروح ألم Get-4-2011-almlf_com_zdvc763c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malakalm7ba.forumhe.com
 
ماهي أكثر الجروح ألم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الحوار والنقاش الجاد-
انتقل الى: