أهلا بك زائرنا الكريم
إذا أردت التسجيل بمنتدانا الجميل اضغط هنا
فأنت ستشرفنا وستجد ما يسعدك بإذن الله



 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل معن الخليفاوي فمرحبا به
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» احمد بن الحسن اليماني (لقيط)
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي السبت مايو 31, 2014 12:56 pm

» السيد الصرخي الحسني ... وتبيان سوء أدرة المسؤولين في البلاد
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:08 am

» السيد الصرخي في محرم
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي السبت نوفمبر 16, 2013 11:34 am

» الثورة الحسينبة والدولة المهدوية
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأحد نوفمبر 03, 2013 9:04 am

» صلاة الجمعة في كربلاء المقدسة قرب براني السيد الصرخي
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي السبت أكتوبر 19, 2013 12:36 pm

» السيد الصرخي ...لانعترض على حرية الفكر بل نعترض على توظيفه لأرقة الدماء
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأحد أكتوبر 13, 2013 2:36 pm

» السيد الصرخي الحسني الثمرة الحقيقية لمدرسة محمد باقر الصدر
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي الإثنين أكتوبر 07, 2013 12:34 pm

» الصرخي الحسني ... يوجه تحية اجلال واكرام للمعلمين والمدرسين
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي الإثنين سبتمبر 30, 2013 2:18 pm

» الخطاب التغييري.... تأملات في منهج المصلح
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأحد سبتمبر 29, 2013 1:30 pm

» الجانب العلمي والعملي المشترك بين الشهيد الصدر والسيد الصرخي الحسني
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyمن طرف معن الخليفاوي الأربعاء سبتمبر 25, 2013 1:29 pm


شاطر
 

 لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadia
عضو جديد
عضو جديد
nadia

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 4
عدد المواضيع : 12
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Empty
مُساهمةموضوع: لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط   لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyالثلاثاء يوليو 12, 2011 3:32 am

[font=Impact]يقول المثل لله في خلقه شؤون و ه\ا ما يبرهنه تماما حالة الشابة فتحية في بلديةأم علي الواقعة جنوب ولاية تبسة الجزائرية توجد حالة مرضية أغرب من الخيال و تختلف عن حالة الأنسة نبيلة التي تستيقظ في العام مرتين هي حلة فتحية بقصتها الغريبة و الفريدة من نوعها حيث أنها كفيفة من\ ولادتها لكنها تبصر في العام مرة واحدة و ه\ا في مساء يوم الجمعة من شهر أفريل فقط فتحية تروي حكايتها بكثير من التركيز اذ تقول فتحية التي تبلغ من العمر 32 سنة ان حالتها الغريبة و رؤيتها لما حولها تكرر في الثلاث سنوات الأخيرة و أولها كان في عام 2009 و بالصدفة كانت يومها واقفة رفقة أختها الصغرى بمحاذاة المراة حيث تفاجأت و دون سابق انذار برؤية شقيقتها ثم ازدادت فرحتها برؤية نفسها التي أعجبتها كثيرا على حد تعبيرها هذا من يوم الجمعة في عام 2009 و في عام 2010 تكررت نفس الحادثة في يوم الجمعة من أفريل حيث عاشت و لدقائق عشر نفس الفرحة مع ابنة عمها و بعض الأقارب الذين وصفوا ما حدث أمامهم بالحلم الجميل الذي لم يدم طويلا و أخر مرة كانت خلال شهر أفريل الفارط و بحضور أمها التي اندهشت و فرحت لقول فتحية أن بصرها قد عاد اليها و تمتعت فتحية لأول مرة برؤية أمها الغالية التي أفنت عمرها في خدمة ابنتها الكفيفة و لكن للأسف الشديد يأبى الزمن أن يتمدد لوقت أطول مجبرا اياها الى استكمال بقية أيامها في عالمها المظلم[/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A7MeD AL_SaAdY
عضو جديد
عضو جديد
A7MeD AL_SaAdY

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 4
عدد المواضيع : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط   لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 5:02 pm

.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررر ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸(_)'•.¸_)

مشكور... ......مشكور.....................مشكور.........مشكو ر
مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور
مشكور........................مشكور ............................مشكور
مشكور... .................................................. .....مشكور
مشكور. .................................................. ...مشكور
مشكور..................................... ......... مشكور
مشكور.......................................م شكور
مشكور................ ................مشكور
مشكور............. ..........مشكور
مشكور.......... .......مشكور
مشكور.....مشكور
مشكو رمشكور

•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررر ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««(A7MeD AL_SaAdY)»»»»»`'•¸_)'•.¸_)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaLaK
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
MaLaK

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 265
عدد المواضيع : 420
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 28

لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط   لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:15 am

بوركت اختي الكريم نادية للموضوع المفيد
جزاك الله خيرا
اختك
::ملاكـ//


لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط Get-4-2011-almlf_com_zdvc763c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malakalm7ba.forumhe.com
 
لله في خلقه شؤون شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملاك المحبة للمواضيع العامة :: ملاك المحبة للمواضيع العامة-
انتقل الى: